بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» اسئلة لمرحلة اعدادي (بوربوينت)
الخميس 1 نوفمبر - 23:15:10 من طرف رفعت

» صدق ولابد ان تصدق
الخميس 11 نوفمبر - 11:52:48 من طرف كيرلس فوزى

» حب ام شهوة
الإثنين 1 نوفمبر - 17:25:39 من طرف كيرلس فوزى

» وزال الاكتئاب
الأحد 24 أكتوبر - 8:24:17 من طرف ايرينى فوزى

» انقذك ام انقذ ابنى
السبت 16 أكتوبر - 9:19:41 من طرف ايرينى فوزى

» الزوجة وجارتها
السبت 2 أكتوبر - 23:06:04 من طرف ايرينى فوزى

» اوعى تقول انا وحيد
الخميس 30 سبتمبر - 11:48:54 من طرف كيرلس فوزى

» لا يدع رجلك تزل
الخميس 30 سبتمبر - 11:45:10 من طرف كيرلس فوزى

» العادات السبع للناس الأكثر فاعلية
الأربعاء 29 سبتمبر - 16:50:31 من طرف ايرينى فوزى


الى كل فتاة مقبلة على الزواج....!!

اذهب الى الأسفل

الى كل فتاة مقبلة على الزواج....!!

مُساهمة من طرف بولس في الإثنين 28 ديسمبر - 11:13:14

الى كل فتاة مقبلة على الزواج....!!

تجد الان عندما يذهب شاب للزواج من فتاة بحدوث اشياء غريبة
اولا تكون هناك موافقة مبدئية على الشاب لانه ابن الكنيسة
قبل الدخول فى تفاصيل طبعا ولكن عندما يحين الوقت فى دخول هذه التفاصيل
والذى يكون فى كثير من الاحيان مفترق الطرق وتكون النهاية السريعة لفشل الزواج
فتجد عائلة الفتاة تضع شروط تعجيزية امام الشاب نريد شبكة بمقدار كذا ونريد كذا وكذا وكذا
وذلك بخلاف الشقة ومتطلباتها طبعا. لماذا كل هذا الا يعلمون ان الشاب يكون فى اول طريقه
وليس له كل هذه الامكانيات فهو يريد الزواج والاستقرار ولكن ليس بهذا الشكل
وهنا القى اللوم على الام فهى بيدها هذا او ذاك نعم فهى لو ارادت ان يتم هذا الزواج
فتجلس مع الاب وتناقشه وتعدد من مزايا الشاب وتقول للاب ليس من الداعى الضغط
على الشاب بكل هذا الكم من المتطلبات ولكن هذا نادر الحدوث والذى يحدث الان
وفى كثير من الاحيان تجد الام تقف سدا منيعا امام هذا الزواج وتشجع الاب على هذا
فتقول له مثلا لا تقبل باقل من كذا وكذا وكذا علشان بنت خالتها جابولها كذا وكذا وكذا
ماشى يا ستى لكن يمكن خطيب بنت اختك ده مقتدر ماديا لكن اخلاقه مش تمام
ليه نحكم بالفشل على زواج من الممكن ان ينجح والمفروض اننا لا نقارن بالماديات
صدقونى الامر اصبح خطير فنسبة العنوثة فى تذايد مستمر فتجد الان شباب وشابات فوق
الثلاثين ولم يتزوجوا بعد وكل هذا بسبب تعنت الاباء فى الطلبات المادية
اطالب بان نتساهل فى هذه الامور ولا نستطيع اخفاء دور الفتاة فى هذا الوقت
وان نلفت نظرها بالاتبالغ فى طلباتها وحتى لا تندم على كل شاب تقدم لها وفشل بسبب التعنت المادى وتجد نفسه وصلت للثلاثين بدون زواج وتطبق المثل الشعبى القائل
طلبوها اتعززت وفاتوها اتندمت

بولس

عدد المساهمات : 15
نقاط : 51
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى